العاب سيارات
الرئيسية » » تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018 للكمبيوتر برابط مباشر



تحميل لعبة أمل الشعوب ، اللعبة تعد من الألعاب التي حققت علي نجاحات كبيرة وخاصاً في الوطن العربي حيث حازت اللعبة علي دعم كبير من الشركة المطورة بالإضافة الي إنتشارها في وسائل الإعلانات المتنوعة المرئية والغير مرئية مما ساعد علي تزايد أعداد اللاعبين باللعبة وذلك لما توافرة تلك اللعبة من مميزات متعددة مثل الجرافيك والشخصيات الرائعة .





تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018

ما هي لعبة أمل الشعوب Rappelz ؟

اللعبة تعد أول لعبة عربية تنال علي نجاح كبير وهائل بهذا الشكل حيث أن هناك عدد كبير من الاعبيين يبحثون بإستمرار عن رابط تحميل مباشر لتلك اللعبة ليتمكنون من اللعب بشكل دائم ، اللعبة تم إطلاقها في ٣ من نوفمبر عام  ٢٠٠٦ ميلادياً من قبل الشركة الكورية nFlavor ثم قامت الشركة الامارتية العربية بعد ذلك بالتعاقد مع الشركة الكورية وتم الاتفاق علي تعريب اللعبة حتي تتناسب جميع الاعبيين في الوطن العربي وبالفعل أصبحت اللعبة تتدعم اللغة العربية بشكل كامل ونشرت علي جميع المواقع باللغة العربية ومنذ ذلك الوقت وقد تزايد الأعداد المقبلين علي اللعبة .
اللعبة تعد من الألعاب الأكشن والقتال المميزة حيث أنها تتناسب مع جميع الفئات العمريه وتتناسب مع جميع الأجناس حيث توفر لك اللعبة مجموعة من الشخصيات المميزة والتي تستطيع اللعب من خلالها وهذة الشخصيات عبارة عن شخصيات رجال وشخصيات نساء  ويمكنك إختيار الشخصية المفضلة لديك والتي تناسبك .





تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018
تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018

قصة وفكرة لعبة أمل الشعوب :-

اللعبة تدور فكرتها حول مجموعة من الشخصيات الأسطورية ولكل شخصية قوتها الخارقة والتي تختلف عن الشخصية الأخري ويقومون هؤلاء الشخصيات بالدخول الي عدة معارك ضد الأشرار واعداء اللعبة والتي يهددون العديد من الشعوب ولذلك يقوم أحد الأبطال والذي سوف تقوم بإتخاذ مكانة بمحاولة التصدي لهم بكل قوتة ويمكنك الإستعانة بأحدي الدواب مثل الفهود والأسود والنمور والخيول بالإضافة الي عدد من الأسلحة القوية والتي تستطيع شرائها مقابل بعض المبالغ المالية أو قطع الذهب والتي تحصل عليها أثناء اللعب .
اللعبة تعد داخل عالم كامل مفتوح فيمكنك الإنتقال من منظر إلي أخر بكل حرية وذلك من خلال إحدي البوبات المتواجدة داخل اللعبة وعند المرور بتلك البوبات تنتقل الي منظر أخر وهذا أهم ما يميز اللعبة حيث أنها تحتوي علي جرافيك عالي الجودة ومناظر جيدة .





تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018
تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018

اللعبة تحتوي علي مجموعة من الشخصيات الرائعة وتتميز كل شخصية بملابسها وشكلها التي يحاكي واقع اللعبة بالإضافة إلي الأسلحة التي تمتلكها كل شخصية ولكل سلاح قوتة الخارقة والتي يساعد علي إجتياز المراحل الصعبة بكل سهولة ويمكنك الحصول علي تلك الأسلحة من خلال المكافئات والأموال التي تحصل علها بعد إجتياز المراحل المختلفة .

طريقة التسجيل داخل لعبة أمل الشعوب :-

في البداية لابد من التسجيل في اللعبة حتي تستطيع الدخول واللعب بكل حرية و يتم عملية التسجيل من خلال إدخال الإيميل الخاص بك و إسم اللاعب وكلمة مرور وبعد ذلك الضغط علي زر التسجيل وبذلك تستطيع المحافظة علي جميع الأسلحة التي قمت بشرائها من قبل بالإضافة إلي القدرات التي تمتلكها .





تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018
تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018

الشعوب داخل لعبة أمل الشعوب :

في بداية اللعبة تشعر أنها لعبة صعبة وغير مسلية ولكن بعد الإنتقال إلي المراحل الكبري وفهم اللعبة بشكل سليم ستتعرف علي مميزات اللعبة وأنها من أكثر الألعاب تميزاً والدليل علي ذلك الإقبال الزايد من قبل اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، من أكثر الأشياء التي لابد من معرفتها داخل اللعبة هي الشعوب ومعرفة قواتهم الخاصة .
  • الأمانيس : يطلق علي هذا الشعب بشعب النور ويتميز هذا الشعب بمجموعة من القدرات الخاصة مثل القدرة على العلاج والشفاء والإسعافات الأولية والضربة الحديدة.
  • أجوريا : وهذا الشعب هو محايد ويتمتع بالعديد من القدرات مثل التحكم في الرياح والنار والتراب والماء وأهم ما يميز هذا الشعب أنة يتشابة بشكل كبير مع البشر .
  • أرماد : ويطلق عليهم إسم الظلاميون ويتمتع ذلك الشعب بقدراتهم في إمتلاكهم قدرات ومهارات الرياح والنار .





تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018
تحميل لعبة أمل الشعوب Rappelz 2018

مميزات لعبة أمل الشعوب 2018 للكمبيوتر :-

  • مجاني : اللعبة متوافرة بشكل مجاني بالكامل رغم قوتها وإثارتها الكبيرة ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط الذي يقدمه لكم موقعالعاب كيرمت ويمكنك الحصول علي العديد من الألعاب الأخري من خلال قسم تحميل ألعاب للكمبيوتر وتحميل العاب أندرويد.
  • اللعب أونلاين : أهما ما يميز تلك اللعبة بأنك تستطيع لعبها بشكل مباشر مع مجموعة من المحترفين حول العالم وذلك من خلال اللعب أونلاين من خلال الموقع الرسمي للعبة .
  • تعدد الشخصيات : اللعبة تحتوي علي مجموعة كبيرة من الشخصيات الرائعة ولكل شخصية قدراتها الخارقة .
  • المراحل : اللعبة تحتوي علي مجموعة كبيرة من المراحل والتي تكون فيها كمية الإثارة والمغامرة كبيرة .
  • التوافق : اللعب متوافقة مع العديد من أنظمة الويندوز مثل ويندوز إكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 .
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

تحميل لعبة Call Of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty 4 modern warfare من  ميديا فاير  للكمبيوتر   برابط مباشر  مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة كول أوف د...