العاب سيارات
الرئيسية » » تحميل لعبة رجل القنابل برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة رجل القنابل برابط مباشر مجانا




تحميل لعبة رجل القنابل Bombermaaan ، تعد هذة اللعبة من أشهر الألعاب الخفيفة التى يمكنك تحميلها للإستمتاع بوقتك ، تعد لعبة رجل القنابل من أفضل الألعاب التى توفير مزيد من التسلية والمتعة للمستخدمين سواء الكبار أو الصغار ، نجد أن اللعبة تحتوى على العديد من المراحل التى توفر للمستخدم الإستمتاع بجو اللعبة وطريقة اللعبة .
تحميل لعبة Bombermaaan
تحميل لعبة Bombermaaan
تم التحديث من اللعبة للعمل على تطوير الأشكال الموجودة فى اللعبة ، حيث أنها من الألعاب السهلة التى يمكن لأى شخص بلعبها ، فهى تتكون من مجموعة من الطرق التى يخوضها اللاعب بحثاً عن الخروج من هذة المتاهة التى توجد بها الكثير من الحجاؤرة ، وليتمكن اللاعب من تكسير الحجارة الموجودة فى الطرق من خلال زرع القنابل .
توجد باللعبة العديد من الصعاب لذلك على اللاعب أن يتحلى بالذكاء فى طريقة التعامل مع اللعبة ليتمكن من التحرك بكل أسرع لخط النهاية ، كما عليك أن تترك القنبلة بشكل سريع والذهاب مسرعاً حتى لا تنفجر فيه القنبلة ، قم بحماية نفسك حتى تتمكن من الإستمرار فى اللعبة بشكل أفضل والوصول للمراحل الأخيرة من اللعب توجد العديد من الألعاب المشابهة للعبة يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة موقع العاب كيرمت  قسمتحميل العاب .
تحميل لعبة Bombermaaan
تحميل لعبة Bombermaaan
ولكن عليك الحذر أن اللعبة تبدأ بالمستوى السهل وبعد أن يتمكن اللاعب من إجتياز الأمر يمكنه الإنتقال للمستوى الذى يكون أصعب ، كما أن عدد الأعداء والصعاب تزداد من مرحلة لأخرى لذلك عليك أن تكون أكثر انتباهاً على هذة الأمور ، نجد أن اللعبة تحتوى على مؤثرات صوتية مميزة تمكنك من الإستمتاع باللعبة بشكل أفضل ويمكنك التحكم فيها من خلال الإعدادات الخاصة باللعبة ،يوجد نوعين من القنابل ففيه القنابل سريعة الإشتعال وأخرى بطيئة يمكنك التحكم فى نوع القنابل التى تقوم بإستخدامها على حسب الموقف الذى تتعرض إليه .
تحميل لعبة Bombermaaan
تحميل لعبة Bombermaaan

مميزات لعبة رجل القنابل :

  • اللعبة سهلة لا تحتوى على أى صعوبة ولكنها تحتاج لإستخدام الذكاء والإنتباه لصعوبات اللعبة .
  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجانى .
  • تعمل اللعبة على مختلفة أنظمة تشغيل الكمبيوتر .
  • تحتوى اللعبة على رسومات غاية فى الجمال .
  • تحتوى اللعبة على مراحل متعددة .

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

تحميل لعبة Call Of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty 4 modern warfare من  ميديا فاير  للكمبيوتر   برابط مباشر  مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة كول أوف د...